ثمن الذكرة 5650 درهم مغربي.. مصر تخصص رحلات مدفوعة لإجلاء رعاياها العالقين في المغرب

 ثمن الذكرة 5650 درهم مغربي.. مصر تخصص رحلات مدفوعة لإجلاء رعاياها العالقين في المغرب
الصحيفة من الرباط
السبت 11 يوليوز 2020 - 9:00

خصصت مصر رحلات لإجلاء مواطنيها من المغرب يوم 18 يوليوز من هذا الشهر، وكذا المغربيات المتزوجات من مصريين، وذلك على مراحل، حسب ما أوردته الصفحة الرسمية للسفارة المصرية في الرباط.

وحسب نفس المنشور، فقد أكدت السفارة المصرية في المغرب أنه قد تم برمجة العديد من الرحلات لشركة "مصر للطيران" من المغرب إلى مصر لإجلاء العالقيين المصريين يوم السبت 18 يوليو 2020 الساعة الواحدة ظهراً.

وحددت السفارة سعر التذكرة لكل فرد في حدود 5650 درهم مغربي لكل فرد، يتم سدادها لشركة مصر للطيران مباشرة في مكتبها بمدينة الدار البيضاء، أو بإيداع نقدي (وليس تحويل) بحساب شركة مصر للطيران بأحد البنوك المغربية، وموافاة مكتب مصر للطيران بصورة من الإيداع بالبريد الإلكتروني حتى يتسنى إرسال تذكرة الطيران.

وأكدت السفارة المصرية في الرباط، أن الأولوية ستكون للمصريين العالقين بالمغرب (سياحة/ زيارة عمل/ زيارة قصيرة) يليهم المغربيات زوجات المصريين المصحوبين بأطفالهم المصريين، ثم زوجات المصريين الذين لديهم إقامة بمصر أو تأشيرة زوجة مصرى، ثم المصريين المقيمين الراغبين في العودة الى مصر.

كوكب الجزائر

كثيرة هي الأمور التي يمكن استنتاجها من "معركة القميص" بين المغرب والجزائر، والتي هي في الحقيقة صدام بين فريق لكرة القدم يمثل مدينة مغربية صغيرة غير بعيدة عن الحدود الجزائرية، ...